2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
مسؤول اميركي: ترامب يلتقي الرئيس الأوكراني على هامش الجمعية العامة
2019-09-21 00:10:44

أعلن مسؤول رفيع في الإدارة الأميركية أن الرئيس دونالد ترامب، سيلتقي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة نظيره الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي. وأوضح المسؤول أن ترامب سيبحث مع زيلينسكي التعاون في مجال الطاقة ومواصلة الإصلاحات الاقتصادية في أوكرانيا والإمكانيات الإضافية في مجال التجارة.

وكشف أن ترامب ينوي التعبير عن قلقه إزاء النشاط الاقتصادي الوحشي الذي تقوم به الصين في أوكرانيا، ومحاولات سرقة الممتلكات الفكرية الأوكرانية. كما ينوي ترامب الإشادة بـ طاقة ونجاح الإصلاحات وجهود مكافحة الفساد من قبل زيلينسكي.

ومن المقرر أن يعقد اللقاء بين الرئيسين يوم 25 أيلول الجاري.

ويخطط ترامب كذلك للقاء كل من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيسي الوزراء البريطاني بوريس جونسون والباكستاني عمران خان وزعماء بولندا ونيوزيلندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية والهند والعراق واليابان والسلفادور.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top