2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سما المصري: نفسي أفضل لابسه اللبس المحترم بس الشيطان ابن كلب logo رشا مهدي تتفاعل مع مظاهرات لبنان وماغي بو غصن ترد logo الكشف عن إختيارات السائقين للإطارات في ما خص سباق المكسيك logo اجتماع جديد لتحديد موعد الكلاسيكو بعد رفض موعد 18 كانون الاول logo دورنبوس يتكلم عن مستقبل فرستابن logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب
عبدالمهدي يصدر أمراً ديوانياً لهيكلة الحشد الشعبي ويمنح الفياض صلاحية التعيين بالوكالة
2019-09-21 00:10:45

أصدر رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي أمراً ديوانياً بالمصادقة على هيكلية جديدة للحشد الشعبي تتضمن منح رئيس الهيئة فالح الفياض صلاحية التعيين بالوكالة.

وبحسب عدة وثائق رسمية فإن عبدالمهدي صادق على الهيكلة التنظيمية الخاصة بهيئة الحشد الشعبي، وإلغاء جميع العناوين والمناصب التي تتعارض مع العناوين الواردة في الهيكلية المذكورة.

كما منح الأمر الديواني، الفياض، صلاحية التعيين بالوكالة للمناصب والمدراء في الهيئة، وعرضها علينا لغرض الموافقة من عدمها، مشيراً إلى أن الأمر ينفذ بدءاً من تاريخ صدوره.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top