2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
المنطقة 51 السرية.. الآلاف متلهفون لرؤية كائنات فضائية!
2019-09-21 00:11:38

أثارت دعوة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي فضول الآلاف لزيارة المنطقة "51"، والتي تحيطها سرية بالغة.
ووفق ما ذكرت شبكة "سكاي نيوز"، فقد أبدى 500 ألف شخص رغبتهم في زيارة المنطقة العسكرية الواقعة بولاية نيفادا، والتي تدور حولها قصص عن احتضانها لتجارب خاصة بالكائنات الفضائية والأطباق الطائرة، في عطلة نهاية الأسبوع.
وحملت الدعوة التي انتشرت على الإنترنت اسم "المنطقة 51: ليس بمقدورهم إيقافنا"، وجاء فيها: "لنجتمع في المنطقة 51 وننسق دخولنا إليها لنشاهد الكائنات الفضائية".
وبحسب عمدة مقاطعة لينكولن، كيري لي، فقد اقترب ما يزيد عن 150 شخصا ممن لبوا الدعوة كثيرا من البوابات المغلقة الخاصة بالمنطقة 51، والتقطوا صور "سيلفي"، رغم التحذيرات التي يكررها سلاح الجو الأميركي باستمرار حول عدم الاقتراب من تلك المنطقة.
وطبقا لمدير الطوارئ في المقاطعة، فإن السلطات قادرة على التعامل مع 30 ألف زائر، في حين تشير التوقعات إلى أرقام أكبر بكثير من هذا، وتخوّف السلطات من اندلاع أعمال عنف وشغب إن لم يشاهد الزوار ما يريدونه.
واعتقلت الشرطة هذا الأسبوع شخصين أرادا تصوير فيلم عن "المنطقة 51"، حيث حكم عليهما بالسجن لثلاثة أيام، ودفع غرامة مالية قدرها 4600 دولار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top