2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس logo "6 مليارات دولار"... أميركا تخطط لإنتاج أسلحة جديدة لأوكرانيا! logo "بحوزتهم كمية من الذخائر"... الجيش يوقف 4 أشخاص! logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها
بالفيديو: المصريون يخرجون الى الشوارع.. "ارحل يا سيسي"
2019-09-21 00:11:39

تظاهرت جموع من المصريين وسط القاهرة وفي محافظات مختلفة مساء اليوم الجمعة مطالبين بتنحي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، استجابة للدعوة التي أطلقها رجل الأعمال والممثل المصري محمد علي.
وأظهرت مقاطع فيديو عديدة متظاهرين يهتفون في مواقع مختلفة وسط القاهرة، وفي محافظات الإسكندرية والسويس والغربية.
وهتفت مجموعة من المتظاهرين في ميدان التحرير (وسط القاهرة): "الشعب يريد إسقاط النظام". وفي شارع طلعت حرب المجاور للميدان تجمع متظاهرون وهتفوا: "قول ما تخافشي، الخاين لازم يمشي".
واحتفى ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي بما اعتبروه باكورة الاستجابة لدعوة التظاهر ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أطلقها المقاول والممثل المصري محمد علي الذي عمل مع الجيش عدة سنوات.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر المتظاهرين وسط الميدان، وقد تداعى الناشطون لمؤازرتهم والانضمام إليهم للمطالبة بتنحي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تظاهرة في ميدان التحرير وسط #القاهرة للمطالبة باسقاط النظام pic.twitter.com/JsaGn4AgoS

— ZaidBenjamin الحساب البديل (@ZaidBenjamin5) September 20, 2019

انطلاق مظاهرة في الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية وهتافات «انزل»#نازلين_بعد_الماتش pic.twitter.com/2UJkPTiFY3

— شبكة رصد (@RassdNewsN) September 20, 2019

بعد التحرير في القاهرة والقائد إبراهيم في الإسكندرية.. المحافظات تبدأ في الانضمام إلى التظاهرات وتنادي #ارحل#نازلين_بعد_الماتش pic.twitter.com/VNXtt9cHIE

— شبكة رصد (@RassdNewsN) September 20, 2019

#الشعب_يريد_إسقاط_النظام ،، #ارحل_ياسيسي .. من قلب #ميدان_التحرير .. #انزل_شارك pic.twitter.com/if6FZYS9gV

— The Lens - العدسة (@TheLensPost) September 20, 2019

عاجل |
مظاهرات في محيط #ميدان_التحرير وسط #القاهرة ومحافظتي #الإسكندرية و#المحلة بالغربية تردد هتافات تطالب برحيل #السيسي #مصر pic.twitter.com/v6jf3IoXtl

— الجزيرة مباشر الآن (@ajmurgent) September 20, 2019
وظهر رجل الأعمال محمد علي في فيديو جديد وقصير وقد بدا عليه التأثر نتيجة تزايد أعداد المتظاهرين في القاهرة وعدد من المحافظات. ودعا الجميع للنزول والتظاهر للمطالبة برحيل السيسي.
وقال علي إنه يرغب في العودة إلى مصر، وإنه ليس على أحد أن يخرج من بلده لمجرد أنه معارض، إلا أنه قال إنه خرج خوفا من النظام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top