2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo تحليق إسرائيلي في أجواء صيدا logo توتر في عين الرمانة logo خلاف في مرجعيون - النبطية...وإصابة شخص في الرأس logo نصيحة "ملغومة" من السيد الى الحريري..."إيّاك ومصادقة الجبان" logo "الداخلية" تُعلن تأجيل الانتخابات البلدية والاختيارية الفرعية logo جنبلاط يحسم الأمر بشأن الإستقالة من الحكومة logo الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح logo رويترز عن مستشار حكومي: لبنان جاد في التعامل مع عجز الميزانية
بالفيديو: المصريون يخرجون الى الشوارع.. "ارحل يا سيسي"
2019-09-21 00:11:39

تظاهرت جموع من المصريين وسط القاهرة وفي محافظات مختلفة مساء اليوم الجمعة مطالبين بتنحي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، استجابة للدعوة التي أطلقها رجل الأعمال والممثل المصري محمد علي.
وأظهرت مقاطع فيديو عديدة متظاهرين يهتفون في مواقع مختلفة وسط القاهرة، وفي محافظات الإسكندرية والسويس والغربية.
وهتفت مجموعة من المتظاهرين في ميدان التحرير (وسط القاهرة): "الشعب يريد إسقاط النظام". وفي شارع طلعت حرب المجاور للميدان تجمع متظاهرون وهتفوا: "قول ما تخافشي، الخاين لازم يمشي".
واحتفى ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي بما اعتبروه باكورة الاستجابة لدعوة التظاهر ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أطلقها المقاول والممثل المصري محمد علي الذي عمل مع الجيش عدة سنوات.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر المتظاهرين وسط الميدان، وقد تداعى الناشطون لمؤازرتهم والانضمام إليهم للمطالبة بتنحي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تظاهرة في ميدان التحرير وسط #القاهرة للمطالبة باسقاط النظام pic.twitter.com/JsaGn4AgoS

— ZaidBenjamin الحساب البديل (@ZaidBenjamin5) September 20, 2019

انطلاق مظاهرة في الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية وهتافات «انزل»#نازلين_بعد_الماتش pic.twitter.com/2UJkPTiFY3

— شبكة رصد (@RassdNewsN) September 20, 2019

بعد التحرير في القاهرة والقائد إبراهيم في الإسكندرية.. المحافظات تبدأ في الانضمام إلى التظاهرات وتنادي #ارحل#نازلين_بعد_الماتش pic.twitter.com/VNXtt9cHIE

— شبكة رصد (@RassdNewsN) September 20, 2019

#الشعب_يريد_إسقاط_النظام ،، #ارحل_ياسيسي .. من قلب #ميدان_التحرير .. #انزل_شارك pic.twitter.com/if6FZYS9gV

— The Lens - العدسة (@TheLensPost) September 20, 2019

عاجل |
مظاهرات في محيط #ميدان_التحرير وسط #القاهرة ومحافظتي #الإسكندرية و#المحلة بالغربية تردد هتافات تطالب برحيل #السيسي #مصر pic.twitter.com/v6jf3IoXtl

— الجزيرة مباشر الآن (@ajmurgent) September 20, 2019
وظهر رجل الأعمال محمد علي في فيديو جديد وقصير وقد بدا عليه التأثر نتيجة تزايد أعداد المتظاهرين في القاهرة وعدد من المحافظات. ودعا الجميع للنزول والتظاهر للمطالبة برحيل السيسي.
وقال علي إنه يرغب في العودة إلى مصر، وإنه ليس على أحد أن يخرج من بلده لمجرد أنه معارض، إلا أنه قال إنه خرج خوفا من النظام.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top