2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
خيرالله الصفدي: ذوو الإرادات الصلبة جزء مهم من المجتمع
2019-09-20 22:29:00

زارت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي “المعهد اللبناني للمعوقين مستشفى بيت شباب” مع وفد من الوزارة، وذلك بهدف سعيها الدؤوب للاطّلاع على حاجات الفئات الشبابية كافة في لبنان والعمل من أجل تمكينهم اقتصاديًا.

وجالت خيرالله الصفدي برفقة رئيس المستشفى الأب لويس سماحة ورئيس بلدية بيت شباب الياس الأشقر، والأب سليم الجلخ ورئيس اللجنة الطبية الدكتور بول أبو جودة وعدد من الاطباء والاداريين على أقسام كلّ من المستشفى والمعهد واستمعت منهم إلى شرح حول الخدمات الطبية والاجتماعية الذي يوفره لمصابي الحرب وضحايا الحوادث. كما زارت الصفدي اقسام المشغل واطلعت على الاشغال التي ينفذها شباب المعهد والتي تشكل بدورها مساحة للتمكين الاقتصادي لذوي الاعاقة أو الارادات الصلبة والذي يُعد ايضا زاوية ايجابية للشباب ان من الناحية المعنوية او المادية.

وفي هذا الاطار، أطلع سماحة الوزيرة على المشاكل التي يعاني منها المستشفى لناحية ضرورة تأهيله نظرًا لغياب التمويل اللازم في ظلّ عدم زيادة الموازنة المخصّصة له اضافة الى ان المردود المالي الذاتي يتراجع سنة بعد سنة جراء تردي الوضع الاقتصادي كما اشار المشرفون على المعرض وتنظيمه.

كما تضمنت الزيارة لقاءً مع مصابي الحرب وجولة على غرفهم. واستوقف خيرالله الصفدي استقبال المستشفى للبنانيين من مختلف المناطق والفئات والطوائف، وأكدت في هذا الاطار “اهمية تضافر الجهود من اجل تحسين اوضاع الشباب اللبنانيين من اي فئة كانوا لأن المجتمع هو مجموعة الناس من كل الفئات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والاهم الانسانية”، واعدةً بـ”بذل الجهود والاهتمام بمشاريع مستقبلية من شأنها ان تفيد الشباب في “بيت شباب” وتضيء على انتاجهم كي يستفيد المجتمع ككل منهم”.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top