2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo آخر صيحات كورونا… كمامات من جلود الأفاعي logo تطورات جديدة بقضية مقتل الشابة اللبنانية ″آية″.. اتهام 5 رجال وامرأة logo رسالة من هيفا وهبي الى الاردنيين.. وهذا ما قالته! logo المفتي قبلان في رسالة الفطر: لسياسة اقتصادية تدعم القطاعات الإنتاجية logo تدريبات للجيشين السوري والروسي في طرطوس logo أبي رميا: عيد المقاومة والتحرير هو عيد الوحدة الوطنية logo الطيران المدني العراقي ينفي استئناف الرحلات الجوية ابتداء من جزيران logo وزير التجهيز والإسكان التونسي يكشف عن خطة لإنقاذ نصف مليون عامل من البطالة
هزة أرضية تضرب شرق القاهرة دون حدوث أي خسائر
2019-09-21 01:10:55

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية رصد محطات الشبكة القومية لزلزال شرق القاهرة دون حدوث أي خسائر.

وأشار المعهد إلى أن الهزة الأرضية بقوة 2.7 على مقياس ريختر، وبعمق 3.72، وعلى خط طول 29.99 شمالا، وخط عرض 31.3 شرقا،

​وأكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية جاد القاضي أن الهزة الأرضية لم ينتج عنها أي خسائر أو أضرار، لافتا إلى أن الشبكة القومية للزلازل تعمل على مدار الساعة لرصد وتسجيل وتحليل أية هزات أرضية قد نتعرض لها من خلال محطاتها المنتشرة بالمحافظات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top