2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إيطاليا تسجل صفر وفيات في إقليم لومبارديا الأكثر تضررًا بكورونا logo العراق ينفي اقتراضه 3 مليارات دولار من السعودية logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي
ما حقيقة قرار جوزيف عطية بأن يصبح راهباً؟
2019-09-21 09:59:09

بعد أن نشرت بعض وسائل الإعلام أن الفنان جوزيف عطية​ على طريق الترهب، أكد موقع “الفن” من مصادر خاصة، أن جوزيف لن يقوم بذلك وسيبقى فناناً للجمهور الذي يحبه.

وكنا قد أوردنا في معلومات خاصة أن جوزيف عطية​ يتحضر لعدد من المشاريع الجديدة، ومنها جولة فنية طويلة في بلاد الاغتراب للجاليات اللبنانية، وبعد ان قدم عددا من الالوان الغنائية، يتحضر جوزيف حاليا لأغنية خليجية ايقاعية رومانسية يعمل على تفاصيلها لإصدارها بالفترة المقبلة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top