2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية تُحذّر من أي هجوم إسرائيلي كبير على رفح logo "لن نتردد بالرد"... عبد اللهيان: الهجوم على إسرائيل كان ضرورياً! logo بعد أن نشر حزب الله الفيديو... إسرائيل تُقرُّ بأضرار في "ميرون"! logo إنتشارٌ كبير للجيش… إليكم ما يحصل في أبي سمراء logo في هذه المنطقه.. صَدم الأم وابنها وفرّ إلى جهةٍ مجهولة logo جائزة أفضل صورة صحفية في العام... لقطة من غزة "تفطر القلب"! logo مقتل قائد الجيش الكيني إثر تحطم مروحية عسكرية logo بينهم نجل رعد.. إسرائيل تكشف بالأسماء عن أبرز قادة الحزب الذين اغتالتهم من هم؟
القبلة تمنح الإنسان الكثير من الفوائد النفسية والجسدية
2019-09-22 02:11:12


القبلة تمنح الإنسان الكثير من الفوائد النفسية والجسدية


 أن الغدد اللعابية تبدأ بالتمارين الخاصة بها، عن طريق ضخ المزيد من اللعاب. فخلال الملامسة الحقيقية للسان، حوالي تسعة ملمتر مكعب من اللعاب الخاص بك يجد طريقه إلى فم الطرف الآخر.



ويمكن للقبلة أن ترسل موجات الصدمة التي تمر خلال جميع أنحاء الجسم، والتي تزيد من تدفق الدم إلى مناطق معينة، مما يؤدي إلى تصلب الحلمات، توسع وانقباض في المعدة وفي الختام وخز في الأعضاء التناسلية. وتطلق الغدد الكظرية العنان للأدرينالين، مما يؤدي إلى إعطاء إشارة البدء بزيادة ضربات القلب، ثقل التنفس، وتعرق راحتي اليد.



وأشارت الحكيم إلى أن الإثارة الجسدية تدفع الدماغ إلى إطلاق الدوبامين، وهو ناقل عصبي يرتبط بالمتعة. وفي الوقت نفسه، يتمّ إغلاق المشاعر السلبية في مناطق أخرى من الدماغ. كما أنّ إغلاق شفتك يمكن أن يحفز غدتك النخامية، وغدة الطرف الأخر، لإطلاق هرمون الأوكسيتوسين.



ويدعى بـ "هرمون الارتباط"، وفي هذه النقطة تكونوا بالفعل قمتم بتشكيل ارتباط عاطفي. وبالنسبة للمزاج فأي نوع من هذه الفعاليات يمكنه أن يقلل من التوتر وترفع السعادة. فالأشخاص المرتبطون الذين يقبلون أكثر يكونوا في كثير من الأحيان أكثر احتمالًا للحصول على علاقات جيدة وتستمر لمدة طويلة.



قد يهمك أيضا



4 حالات تجعل العلاقة الجنسية مؤلمة مع استخدام اللولب



"المساج" لتعزيز العلاقة الحميمة وإشباع الرغبة الجنسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top