2020- 08 - 14   |   بحث في الموقع  
logo أردوغان "يدفن كارثة اقتصادية" في البنوك وتركيا في ورطة logo الشركات الألمانية تتوقَّع مسارًا طويلًا للتعافي منتصف العام المقبل logo الراعي: الغربان السماسرة يمكن وضع حد لهم لكن الغربان السياسيين لم يشعروا بالتغيير ولا يمكن أن يستمروا logo جلسة إستقالات...أم مؤامرة.! (داني الأسمر) logo وفاة فرنسي ثانٍ في إنفجار بيروت logo تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في عكار.. هكذا توزعت logo البورصة المصرية تربح 10.9 مليارات جنيه خلال تعاملات الأسبوع logo البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يبحث التعاون مع "اقتصادية قناة السويس"
كونتي: هناك رضا كبير بيننا بعد مباراة الديربي
2019-09-22 09:06:22

أكد مدرب إنتر ​ميلان​، ​أنطونيو كونتي​، أن فريقه تعلّم من ادائه السيئ أمام سلافيا براغ في ​دوري أبطال أوروبا​، ليقدم مباراة مختلفة أمام ميلان في ديربي الغضب في ​الدوري الإيطالي​.

وقال كونتي، بعد المباراة التي فاز فيها فريقه بهدفين من دون مقابل: "غالبا ما تكون مباريات الديربي صعبة ويصعب الفوز فيها، خاصة إذا كان الخصم فيها فريقًا جيدًا مثل ميلان".
وأضاف: "خضنا هذه المباراة كفريق واحد، وبالنسبة لي كان هذا أول ديربي لي وكنت أرغب في ترك انطباع جيد"، مشيرا الى ان "هناك رضا كبير بيننا بعد المباراة الرائعة التي لعبناها".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top