2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo من يحمي الصيدليات من السرقات والاعتداءات؟ logo ماذا تقول مصممة العملة الثورية ثراء قبطان.. عن الفكرة والثورة؟ logo السعودية تطلق فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي logo سعر التكييفات في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني ،يناير 2020 logo الدولار الى إرتفاع.. الى أي سعر وصل اليوم؟ logo الطقس يتحول.. هذه تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب لبنان logo بعد إصابته بحجر على رأسه.. ماذا قال الزميل آدم شمس الدين؟ logo سعر الألبان في مصر اليوم السبت 18 كانون الثاني يناير 2020
وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
2019-09-22 09:12:04

أكّد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزیر الدفاع الكویتي الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح، خلال زيارة تفقديّة أجراها لكلّ من مركز عمليّات القوّة الجويّة وسلاح الدفاع الجوي، أهميّة محافظة جمیع وحدات الجیش على جاھزیّتھا، في ظلّ الأوضاع والظروف الّتي تمر بھا المنطقة.

وكانت قد أعلنت رئاسة الأركان العامة للجیش الكويتي يوم الأربعاء رفع حالة الاستعداد القتالي الاحترازي، موضحةً أنّ ھذا الإعلان یأتي حفاظًا على أمن الكويت وسلامة أراضیھا ومیاھھا وأجوائھا من أيّ أخطار محتملة، بالتنسیق المباشر والدائم مع كل الجھات العسكریة والأمنیة في الدولة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top