2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
الليغا: سوسييداد يواصل تألقه بتخطي عقبة اسبانيول
2019-09-22 17:04:35

ضمن منافسات ​الجولة الخامسة​ من بطولة ​الدوري الاسباني​، نجح فريق ​ريال سوسييداد​ في تحقيق الفوز ​اسبانيول​ بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب باور 8.

وبهذا الفوز، نجح سوسييداد في اضافة ثلاث نقاط هامة على رصديه ليحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط مؤقتاً، في حين تجمد رصيد اسبانيول عند النقطة الرابعة في المركز 18.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح سوسييداد في بسط سيطرته بالكامل على اللقاء في ظل تذبذب مستوى النادي الكتالوني، ليفتتح ويليان جوزيه التسجيل للنادي الاندلسي في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من اويارزابال، وواصل سوسييداد التألق وضاعف البرازيلي النتيجة في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، استعاد اسبانيول نشاطه وهدد مرمى سوسييداد ونجح في الدقيقة 71 من تقليص النتيجة جوسيبا زالدوا من ركلة جزاء، الا ان سوسييداد اضاف الهدف الثالث سريعاً عن طريق الكسندر ايساك في الدقيقة 75، وبعدها حاول اسبانيول تقليص النتيجة الا ان فشلوا لتنتهي المباراة بفوز سوسييداد 3-1.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المباراةاضغط هنا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top