2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا" logo الأردن والجزائر تعلنان استمرار استخدام "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كورونا logo اكثر من 250 ألف مستفيد من حملة رمضان الانسانية… الشامسي يشكر القيادة الاماراتية والجهات الداعمة لمشاريع الخير logo اصابة جديدة بكورونا logo اليكم نتائج فحوص كورونا في بلدة جديدة القيطع – عكار logo بلدية تعلن نتائج فحوصات كورونا للمحجورين للمرة الثانية logo الدفاع المدني يحبط محاولة انتحارٍ logo الأبحاث الزراعية في لبنان توضح كيفية مكافحة ذبابة المتوسط
 بعد شهر من علاقتهما.. مايلي سايرس تنفصل عن “حبيبتها”
2019-09-22 17:57:55

بعد انفصال مايلي سايرس عن زوجها ليام هيمسورث بعد أقل من عام على زواجهما، اهتز الوسط الفني وجمهور الزوجين لهذا الخبر الصادم، لكن مايلي طمأنت جمهورها واعترفت بحبها لصديقتها كاتلين كارتر، وارتباط الصديقتين رسميًا في علاقة رومانسية.

كثرت الشائعات عن سبب انفصال مايلي وليام، فتارة يرجع السبب لخيانة الأخير، الأمر الذي نفته مايلي بشدة، ويقال إن السبب هو عدم استعداد مايلي للعيش في حياة رتيبة، تلعب فيها دور الزوجة التقليدية تارة أخرى.

بعد ارتباط الصديقتين ظهرتا معًا في العديد من المناسبات، تجمع بينهما لحظات رومانسية وقبلات حميمية، لكنهما بعد شهر تقريبًا، أعلنتا الانفصال الرسمي بينهما.

وفقًا لتقرير مجلة “بيبول” بحسب مصدر مقرب منهما، انتهت العلاقة الرومانسية بين مايلي وكاتلين، لكن علاقة الصداقة لم تنته بعد، وستظلان صديقتين، وأكد المصدر على خبر الانفصال بما لا يدع مجالًا للشك.

يرجع انفصال مايلي وليام إلى ظهور الأولى مع صديقتها كارتر، وهما تتبادلان القبل أثناء تواجدهما في عطلة بإيطاليا، أثناء وجود بعض الخلافات طي الكتمان بين الزوجين لعدة شهور، ثم أعلنا الانفصال وتم الطلاق بشكل رسمي الشهر الماضي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top