2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الخطيب: للتوقف عن المناكفات السياسية وتضييع الفرص logo غروسي يدعو إلى الامتناع عن ضرب المنشآت النووية بالشرق الأوسط logo شركة طيران الشرق الاوسط عدلت مواعيد رحلات الى دبي logo بالصور: ميناسيان في البلمند logo هجوم أصفهان... رسالة إلى طهران بِقدرة تل أبيب! logo الياس بو صعب قيمة مضافة logo الهجوم لم ينطلق من إسرائيل... 3 أسباب تسقط فرضية الرد على إيران! logo خلاف وإحراق منزل... ماذا يحصل في التبانة؟
وزير الخارجية المصري يعلق على "المظاهرات" الأخيرة
2019-09-22 18:12:31

استنكر وزير الخارجية المصري، سامح شكري، لما وصفه "تحريض وسائل إعلام تركية وقطرية ضد الدولة المصرية، ودعوتها للمشاركة في مظاهرات داعمة للفوضى".
وأكد شكري، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي" مع الإعلامي عمرو أديب، أن "دعاوى التحريض مرفوضة وستذهب هباء".
وأضاف أن هذا "التحريض لن يلقى أية استجابة داخل مصر"، مشيرا إلى أنه "ينم عن حقد دفين لكل ما أنجزته مصر خلال الـ5 سنوات الماضية".
وأشار الوزير المصري، إلى "أنه تواصل مع عدد من وسائل الإعلام خلال تواجده في نيويورك للرد على ما روجته فضائيات بوجود تظاهرات في مصر"، موضحا أنه "طالب القنوات بتصوير الأحداث على أرض الواقع"، كما نوه خلال حديثه مع وسائل الإعلام العربية، إلى عدم مصداقية قناة الجزيرة فيما بثه من أحداث عن مصر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top