2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة logo "مساواة سلبية"... الصايغ: نشكك بِمصداقية المجلس الدستوري logo منذ 85 عامًا... إصابات "خطيرة" في موجة حر قياسية تضرب إسرائيل
صدامات في هونغ كونغ بين المتظاهرين وشرطة مكافحة الشغب
2019-09-22 19:12:49

وقعت صدامات بين متظاهرين مطالبين بالديموقراطية وشرطة مكافحة الشغب خارج مركز تسوّق في هونغ كونغ حيث خرّب بعض الناشطين محطة قطارات قريبة وشوهوا العلم الصيني لكن بدون أن ينجحوا في تعطيل حركة الملاحة في مطار المدينة.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي في منطقة شا تين (شمال المدينة) بعد ظهر الأحد. وخفضت السلطات عدد الرحلات بالقطارات والحافلات إلى مطار المدينة بينما عززت الشرطة عمليات التفتيش في محاولة لمنع الحشود من التجمّع فيه.

واستهدف المتظاهرون المطالبون بمزيد من الحقوق الديموقراطية وبمحاسبة الشرطة، مراراً المطار الذي يعد الثامن في العالم لجهة حركة المسافرين.

وصدرت دعوات على صفحات على الإنترنت تستخدمها الحركة المدافعة عن الديموقراطية في هونغ كونغ لإجراء اختبار لقدرة المطار على التحمّل، عبر تعطيل حركة النقل أو احتلال مبانٍ.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top