2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يرد على استهداف الناقورة وطيرحرفا logo إسرائيل بدأت الاستعداد لاجتياح رفح..وواشنطن تطلب المشاركة logo إصابة ثلاث مستوطنين بإطلاق نار في الأغوار logo الحكومة الاسرائيلية تمهد لتجنيد الحريديم..والجيش يطالب20 ألف مجند logo "زرادشت صار كلباً".. صرخة في بلاد المذلّة logo حازم صاغية في "الهوى دون أهله"...لا أكره أم كلثوم logo نائب سابق في ذمة الله logo لقاء الثلاثاء يهنئ بالاعياد: العدو يمنع الأطفال من الفرح 
علي خريس: العدو الإسرائيلي سيبقى العدو الأول والأساسي
2019-09-22 19:13:20

شدد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس على أن من قدم الشهداء من أجل تحرير الأرض، لا يمكن أن يرضى بالمساواة بين عملاء إسرائيل وبين من تعامل مع الأشقاء، فالذين تعاملوا مع العدو الإسرائيلي، كانوا العين التي يرى منها العدو وكانوا من تسبب بالأذى لأهلنا وناسنا، ويجب عدم التهاون بهذا الأمر. وخلال احتفال تأبيني أقامته حركة أمل وأهالي بلدة برج رحال، لمناسبة ذكرى أسبوع نمرة حمود عزالدين، أعرب خريس عن الأسف لبعض المواقف المؤيدة للعملاء، والتي تساوي بين التعامل مع العدو والتعامل مع الشقيق، مؤكدا عدم القبول بهذه المقارنة، لأن العدو الإسرائيلي سيبقى العدو الأول والأساسي، وليس الجمهورية الإسلامية في إيران كما بتنا نسمع من العديد من دول المنطقة والجوار. كما أكد عدم التراجع عن حقنا، وعن العناوين الأساسية في مواجهة العدو الإسرائيلي. وأمل من الجميع أن يكونوا مع وطنهم ومع شعبهم، لأننا أمام امتحان وعلينا تنفيذ البنود الإقتصادية التي اتفق عليها، وإتخاذ إجراءات سريعة في العديد من المواضيع مثل الكهرباء وغيرها، لأن الناس تريد أفعالا لا أقوالا. كما شدد على أن إسرائيل ستبقى الشر المطلق، وستبقى العدو الوحيد والأخير لوطننا، فهي تسعى دائما للمزيد من القتل والتدمير والتهجير، حيث شردت الشعب الفلسطيني من أرضه وأرادت تشريد الشعب اللبناني من ارضه وبلداته، لكن هذا الشعب وبفضل إيمانه المستمد من مدرسة عاشوراء ومن ثوابتها وعناوينها، وبفضل المقاومة استطاع تحرير أرضه وطرد العدو من دون قيد أو شرط.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top