2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الطيران المدني العراقي ينفي استئناف الرحلات الجوية ابتداء من جزيران logo وزير التجهيز والإسكان التونسي يكشف عن خطة لإنقاذ نصف مليون عامل من البطالة logo بعد إصابتها بكورونا… ما وضع مخالطي رجاء الجداوي؟ logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون logo رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية
سعد: لن نستكين قبل ان نحقق مشروعنا
2019-09-22 19:14:43

أقام "حزب القوات اللبنانية"- مركز كفرعبيدا، بالتعاون مع جهاز الشهداء والأسرى والمصابين في الحزب، وبرعاية رئيس الحزب سمير جعجع، قداسا على نية "شهداء المقاومة اللبنانية"، في باحة كنيسة مار سركيس وباخوس في البلدة، في حضور النائب فادي سعد ممثلا جعجع.وكانت كلمة للنائب سعد استهلها مشيرًا الى صورة بشير الجميّل وسمير جعجع قائلا: "هذه الصورة بالغة التعبير". ثم اشار الى صور الشهداء الأربعة عشر وقال: "هذه الصورة معبرة اكثر واكثر وفوق كل صورة يرتفع مشعل. لأن كل صورة منها هي حقا مشعل، مشعل حرية، ومشعل يضيء ليالينا ويذكرنا في حال قاربنا اليأس ان علينا الا نيأس ابدا، لانه مهما زاد الضغط علينا اليوم لن يكون بالقدر الذي واجهه الشهداء. ومهما ضحينا اليوم لن نبلغ مستوى تضحياتهم. انظروا الى وجوههم، الى عيونهم، فالأكيد ان كفرعبيدا فيها الكثير من الروعة. بلدة هانئة جارة البحر، خلابة الطبيعة والموقع. لكن كل هذه الصفات تبهت أمام جمال الشهداء وعظمتهم تضحياتهم. وكفرعبيدا وأهل كفرعبيدا أبوا إلا ان تكون بلدتهم بلدة الشهداء".وقال: "وفاء لهم لا نساوم على المبادئ ولا نتهاون في المسلمات، فنتهم بالمعارضة والمشاكسة، علما اننا لا نعارض لمجرد المعارضة إنما وفاء لشهادتهم لأننا نعتبر انفسنا من بعدهم حراس الهيكل وحماة الوطن. ولأننا نعمل لبناء دولة فعلية لأولادنا، دولة عادلة من دون فساد يتساوى فيها الجميع في الحقوق والواجبات وتؤمن مستقبل أبنائها. وأقله حرية تجول ابنائها على أرضهم وليس كما يحصل دائما وحصل مؤخرا لأبن البترون المخطوف جوزف حنوش من جهة معروفة وبمنطقة محددة منذ اكثر من اسبوعين ولليوم نناشد القوى الأمنية تحريره حيث تحركت أمس من دون النجاح في اعادته الى عائلته واهله".وختم: "من هذا المنطلق لن نستكين ولن نسكت قبل ان نحقق مشروعنا وأن يصبح لبنان دولة تشبهنا، ولبنان لا يمكن ان يكون الا دولة تشبهنا مهما طال الزمن. واكرر القول إن سلاحنا هو إيماننا وشهداؤنا وأبناؤهم واهلهم وكل هذه التضحات المتراكمة. ومن لديه هكذا سلاح ابواب الجحيم لن تقوى عليه مهما طال الزمن. لأن تحقيق ذلك قد يطول ويبدو ان الوضع الحالي مستمر والحل غير قريب، ولكننا لن نتعب ولن نيأس كما لم يتعب ولم ييأس الشهداء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top