2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون logo رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل» logo الجدعان يؤكد قدرة السعودية على استيعاب تحدي تراجع الإيرادات logo كورونا يفتك بأميركا اللاتينية.. والبؤرة الجديدة تسجل الأسوأ
الشامسي: عكار تعتبر صمام الأمان
2019-09-22 19:14:45

شدد سفير دولة الإمارات في لبنان حمد سعيد الشامس خلال جولة في عكار على أن "منذ أربع سنوات وزياراتي متكررة لعكار، ومشاريعنا التنموية في كل مكان، فالإمارات حكومة وشعبا مع لبنان، ونستهدف عكار بمشاريعنا الانسانية والخيرية المتنوعة لكون مناطقها تتطلب مشاريع خدماتية، وصولا إلى البنى التحتية، وأهل عكار بمختلف عوائلها حرصاء على مناطقهم من أيادي التخريب".ولفت إلى أن "هذه المنطقة تعتبر صمام الأمان، خصوصا أن أبناءها يعملون في المؤسسة العسكرية والامنية، وهذا يشكل دليلا على وطنية أهلها ومحبتهم لبلدهم ولهذه الأرض العزيزة".وتناول العلاقة بين لبنان والإمارات، لافتا إلى أنها "علاقة قديمة ومتجذرة، فكانت الزيارة الأولى للشيخ زايد رحمه الله قبل قيام الاتحاد بحوالى سنتين، وهذه العلاقة التاريخية مستمرة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله".أضاف: "تربطنا بلبنان أمور عدة، فإن أكثر اللبنانيين متواجدون في الإمارات، وعدد الجالية اللبنانية وصل إلى 300 ألف، والبعض لديه الجنسية المزدوجة. وإن الجالية اللبنانية ساهمت في بناء دولة الإمارات بالقطاعات الخدماتية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top