2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حال الطرقات المقطوعة والمفتوحة logo بالصور.. لبنانيو بوسطن" "كنا حابين نكون عم نتظاهر ببيروت" logo حلٌّ مقترح.. بعد "رسالتي" باسيل والحريري logo سفارة السعودية اعلنت إجلاء السعوديين وتأمين سلامة وصولهم إلى مطار بيروت logo الجمهورية: الحل يقضي بموافقة التيار على احالة مشروع الموازنة للبرلمان logo الجمهورية: جعجع اتصل بجنبلاط والموقف كان منسجما لناحية الخروج من الحكومة logo الجمهورية عن رسالة الحريري للمتظاهرين:الحكومة عازمة على القيام باصلاحات logo الجمهورية: الحريري لاحظ أن بعض التحركات الاحتجاجية غير بريئة
البستاني: مجزرة الدامور جريمة حرب ضد الإنسانية
2019-09-22 19:14:47

توجه النائب فريد البستاني في تغريدة على حسابه عبر "تويتر""لكل من يدعي أن مجزرة الدامور نكتة"، بالقول:" مجزرة الدامور شكلت في حينه نكبة نتج عنها ليس فقط تدمير الدامور إنما تهجير كل بلدات الشوف الساحلي واستهدفت مدنيين عزل أطفال ونساء وشيوخ وتعتبر جريمة حرب ضد الإنسانية". لكل من يدعي أن #مجزرة_الدامور نكتة نقول إن مجزرة الدامور شكلت في حينه نكبة نتج عنها ليس فقط تدمير الدامور إنما تهجير كل بلدات الشوف الساحلي واستهدفت مدنيين عزل أطفال ونساء وشيوخ وتعتبر جريمة حرب ضد الإنسانية— Dr. Farid Boustany (@FaridBoustany) September 22, 2019*********ومجزرة الدامور هي مجزرة وقعت في 20 كانون الثاني 1976 خلال الحرب الأهلية، حيث هاجم مقاتلو الحركة الوطنية اللبنانية ومنظمة التحرير الفلسطينية بلدة الدامور وتم قتل جزء من سكان البلدة وأجبر باقي السكان على الفرار بحراً حيث كانت الطرق مقطوعة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top