2020- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo شراكة تجمع "مقاولات المغرب" ومديرية الضرائب‎ لإطلاق خدمة جديدة logo انتعاش الاستهلاك يقلص خسائر "شركات البورصة" في الدار البيضاء logo 37 حالة حرجة بكورونا في مستشفى الحريري logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo حادث مروع في لبنان.. وفاة الأم والأب ونجاة الطفلة الصغيرة بعدما حمتها الأم جسدها logo بالفيديو: بعد تدخل القوى الامنية.. احتفالات في البداوي logo ″السبت الاسود″: النعمة تتحول الى نقمة.. والدولة غائبة!… أحمد الحسن
الشيخ حسن: القوى الأمنية مُطالبة بمراعاة القوانين والأعراف في التوقيفات
2019-09-22 20:16:21

استهجن شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن الطريقة التي تعتمدها بعض القوى الأمنية في التوقيفات او المداهمات للمنازل، والتي تمس بالحرمات كما باحترام رجال الدين، بصرف النظر عن التهم التي قد تكون موجهة إلى من يتم توقيفه، وهي في حال ثبوتها مرفوضة ومدانة كما صاحبها، إلا أن القوى الأمنية مُطالبة بمراعاة القوانين والأعراف، وعلى قيادة قوى الأمن الداخلي التحرك سريعا ومعالجة الامر منعا لتكراره . وإذ أكّد الشيخ حسن في تصريح، الدعم الكامل لدور الأجهزة والقوى الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، دعا القيادات الأمنية الى الإيعاز لمن يلزم بضرورة تطبيق الأصول ومراعاة حرمات المنازل والحرمات الدينية في العمليات المكلفين بها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top