2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
علي خريس: لنبذ الخلافات والتوحد في رؤية القضايا الوطنية
2019-09-22 20:16:23

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي أن الحصار والضغوطات التي يتعرض لها الوطن، تحتم على الجميع نبذ الخلافات والانقسامات والتوحد في رؤية القضايا الوطنية ومقاربتها. وخلال رعاتيه توقيع الشاعرة وفاء بيضون ديوانها أنثى تشاكس العتمة، أشار إلى هي ابنة جبل عامل، جبل العلم والعلماء والمفكرين، ابنة مدينة بنت جبيل العريقة التي أنجبت الأحرار، مدينة الشعراء عاصمة المقاومة والتحرير، لافتة إلى أن بيضون أرادت من خلال ديوانها أن تكون المشاكسة، حيث سلطت الضوء على دور المرأة الرائدة في كافة الميادين والممسكة بمشكاة النور والعلم والعطاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top