2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا logo خطر «كورونا» يُهدد عمرو دياب logo شيماء: كلهم ينكدون عليَّ الله ينكد عليهم! logo «القاهرة كابول» أول مسلسلات رمضان 2021 logo بطل "الاختيار": طيف الضابط البطل منسي زارني في المنام وتحدث معي logo أبوظبي تنظم حفلات عبر منصاتها الإلكترونية logo ممثلة لبنانية: أجريت فحصا.. ليس معي الفيروس لكنه إيجابي!
ريفي: حزب الله يعمل على خرق الساحتين السنية والمسيحية بتشكيل جيش يدرّبه في إيران
2019-09-22 20:16:28

أكد اللواء اشرف ريفي وصول معلومات من قبل قنوات إقليمية ودولية ان حزب الله يسعى الى خرق الساحتين السنية والمسيحية من خلال تشكيل جيش من السنة والمسيحيين ويقوم بتدريب عناصره في إيران، باشراف الحرس الثوري الايراني. ولفت ريفي في حديث تلفزيوني، الى ان وسط الصراع الاميركي- الايراني، تعمل ايران على وضع يدها على لبنان، في اطار ادارة صراعها مع الولايات المتحدة، وقدّم نصيحة الى حزب الله بأن كما فشل الحزب سابقا في السيطرة على لبنان في 7 أيار وفشل في خرق الساحة الدرزية في الجبل كما الساحة السنية من خلال فشله في طرابلس وعكار، فليقلع اليوم عن هذه اللعبة، داعيا الى ان نعيش سوية كلبنانيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top