2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب.. هذا سبب الأصوات التي سُمعت في عيترون logo عملية جديدة للحزب جنوبًا.. هذا ما استهدفه logo “فتح” عقدت مؤتمرها التَنظيميَ السّادس في بيروت: سنمضي على طريق الثوابت logo بعد سقوط قتيل وجريح في حادثة البرانية بالأمس.. إليكم ما حصل اليوم logo عن زيارة أردوغان لواشنطن... مسؤول تركي يكشف! logo تراجعٌ في شعبية حماس بغزة وأصواتٌ تهاجم السنوار! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقعاُ ‏في تلال كفرشوبا logo مع بدء موسم السباحة... انقاذ 5 مواطنين من الغرق
الرئيس ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني
2019-09-22 20:19:10

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة: "في كل يوم نشعر بعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية ولبنان، وهي على الدوام علاقات راسخة ومميزة وتتمتع بالصدق وأعلى درجات التقارب وأوثق أواصر التفاهم والتناغم".

وأكد أن المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان وتسعى في كل المحافل العربية والدولية للمحافظة على أمنه واستقراره وسلامته ووحدة بنيه.

وقال: "في مناسبة اليوم الوطني للمملكة نجدد لها شكرنا على المبادرات المتتالية التي اتخذتها لمساعدة لبنان على الخروج من محنته سليماً وأكثر منعة".

وشدَّد على دعم ما تقوم به المملكة للحفاظ على سيادتها وأرضها ونفطها. وقدَّر عالياً جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من أجل العروبة والدين الحنيف. داعياً الله أن يحمي المملكة من كل الشرور ويعزَّها بنصر من عنده.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top