2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رسمياً.. هذا هو موعد عودة "الليغا" الإسبانية logo "دورتموند" يتخطّى "فولفسبورغ" بهدفَيْن في "البوندسليغا"! logo "بايرن" يسحق "آينتراخت" بخماسية في "اليوندسليغا"! logo لاعبو برشلونة تحت ضغط التهديد باستثناء 6 logo سان جيرمان يحاول الاحتفاظ بنيمار ومبابي logo برشلونة يخفّض سعر ديمبيلي logo مستشفى تقرر عدم إستقبال المرضى logo بلدية تعلن انها أصبحت خالية من كورونا
جباوي: الأساتذة لديهم حقوق سيعملون على طرحها في الوقت المناسب
2019-09-22 21:14:05

شدد رئيس ​رابطة أساتذة التعليم الثانوي​ الرسمي في لبنان، نزيه جباوي، على أن الأساتذة لديهم حقوق سيعملون على طرحها في الوقت المناسب، لكنه أوضح أن السبب ليس فقط الوضعين الإقتصادي والمادي، نظراً إلى أن المواطنين يطمحون إلى تعليم أولادهما في مدارس ذات جودة مرتفعة من ناحية التعليم. وأوضح جباوي أن نتائج الإمتحانات الرسمية تثبت أن الجودة التي تقدمها المدارس الرسمية، لا سيما على مستوى التعليم الثانوي، مرتفعة جداً، مشدداً على أن التعليم الرسمي والتعليم الخاص يجب أن يتكاملا مع بعضهما البعض.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top