2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن نتائج أولية للتحقيق في وفاة طبيب "المنيرة" في مصر logo صدور نتائج فحوص كورونا في هذه البلدة logo نجل الفنان محمد عبده: والدي يتعرض لاكتئاب ويحتاج إلى رسائل مفرحة logo دانييلا رحمة: أخجل كثيراً لكنني أحب المنافسة logo جيني إسبر لـ «الأنباء»: «أم هارون»..عمل جريء logo راغب علامة: أصدق 10% مما يقال في «الميديا» logo حقيقة زواج هيفاء ووزيري! logo أمنية نادين نجيم قبل الموت!
الأب عازار: المدارس لا تحدد الأقساط عشوائيا لكن الوزارة في المرصاد
2019-09-22 21:14:06

رفض الامين العام للمدارس الكاثوليكية الأب بطرس عازار، في حديث تلفزيوني، الإتهامات بأن المدارس تستغل المواطنين، معتبراً أنه إذا كان هناك من مدرسة لا تلتزم الأنظمة والقوانين على وزارة التربية والتعليم العالي العمل على تصفيتها، مؤكداً أنه لا يجوز التعميم في هذا المجال. وأكد الأب عازار التضامن مع الأهل الذين يشتكون من إرتفاع الأقساط، لكنه لفت إلى أن المشكلة هي في القوانين التي ألزمت المدارس في تطبيقها، مشدداً على أن المدرسة لا تحدد القسط السنوي عشوئياً، لأن الوزارة في المرصاد وعليها التدقيق في الموازنات. وشدد الأب عازار على رفضه تعبير النزوح من المدارس الخاصة إلى المدرسة الرسمية، لكنه لفت إلى أن الأخطر هو المعلومات التي تتحدث عن هجرة من لديهم الإمكانات المادية إلى خارج لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top