2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
بخاري يصف الهجوم على "أرامكو" بـ "الجبان"
2019-09-22 21:15:44

شدد السفير السعودي في لبنان وليد بخاري في العيد الوطني السعودي الـ 89 على أن "اليوم الوطني السعودي يأتي في ظل تطورات استثنائية تشهدها المنطقة وفي ظل تحديات تواجه الدول العربية والمملكة على رأس البلدان المستهدفة فهي تعرضت وتتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا"، مؤكداً أن "الهجوم الجبان الذي استهدف المنشآت النفطية ليس اعتداء على المملكة فحسب بل على العالم اجمع ويهدد الامن والسلم الدولي". واعتبر أن "العلاقات اللبنانية السعودية مميزة والمملكة حريصة على لبنان وشعبه وعلى امنه واستقراره".وأضاف:"نحث اللبنانيين على التكاتف وتغليب المصلحة الوطنية والعيش المشترك على ما عداها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top