2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سورية تخفف قيود كورونا رغم تسجيل "الرقم الأكبر" logo محافظ الشرقية يكشف تفاصيل خطف جثمان سيدة متوفية بكورونا من "حميات فاقوس" logo نقيب أطباء بني سويف يطالب بتشريح جثمانه إذا توفى بكورونا logo علماء برازيليون يُعلنون عن اختبار أسرع لـ"كورونا" لا يُحقّق نتائج سلبية خاطئة logo الدنمارك تسمح للعشاق بعبور حدودها ولكن بشرط! logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها
ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان
2019-09-22 21:58:30

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية .


وقال في تصريح لـ″وكالة الأنباء السعودية″ بهذه المناسبة : ″في كل يوم نشعر بعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية ولبنان، وهي على الدوام علاقات راسخة ومميزة وتتمتع بالصدق وأعلى درجات التقارب وأوثق أواصر التفاهم والتناغم″.


وأكد ميقاتي أنّ ″المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان، وتسعى في كل المحافل العربية والدولية للمحافظة على أمنه واستقراره وسلامته ووحدة بنيه″. وقال: ″في مناسبة اليوم الوطني للمملكة، نجدد لها شكرنا على المبادرات المتتالية التي اتخذتها لمساعدة لبنان على الخروج من محنته سليماً وأكثر منعة″.


وشدّد على ″دعم ما تقوم به المملكة للحفاظ على سيادتها وأرضها ونفطها″، مقدراً ″جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من أجل العروبة والدين الحنيف”، داعياً الله أن “يحمي المملكة من كل الشرور ويعزها بنصر من عنده″.




safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top