2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعض المتظاهرين نظفوا طرقات بيروت ويناشدون المواطنين بالنزول الى الشارع logo عبد المجيد صالح: الاستحقاقات الدولية موجودة بالشارع اللبناني logo وقوع حادث سير بين سيارتين على طريق عام الحاصباني كوكبا logo نادر: لنكن بحجم القضية في ساحتي الشهداء ورياض الصلح لإسقاط الحكومة logo هازارد ابرز الغائبين عن تشكيلة الريال امام مايوركا logo الإنتفاضة مستمرة.. وهذه هي حال الطرقات logo بالفيديو: احتراق فان ركاب في شكا بسبب الإطارت المشتعلة logo تصاعد الاحتجاجات في عكار
ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان
2019-09-22 21:58:30

هنأ الرئيس نجيب ميقاتي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية .


وقال في تصريح لـ″وكالة الأنباء السعودية″ بهذه المناسبة : ″في كل يوم نشعر بعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية ولبنان، وهي على الدوام علاقات راسخة ومميزة وتتمتع بالصدق وأعلى درجات التقارب وأوثق أواصر التفاهم والتناغم″.


وأكد ميقاتي أنّ ″المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان، وتسعى في كل المحافل العربية والدولية للمحافظة على أمنه واستقراره وسلامته ووحدة بنيه″. وقال: ″في مناسبة اليوم الوطني للمملكة، نجدد لها شكرنا على المبادرات المتتالية التي اتخذتها لمساعدة لبنان على الخروج من محنته سليماً وأكثر منعة″.


وشدّد على ″دعم ما تقوم به المملكة للحفاظ على سيادتها وأرضها ونفطها″، مقدراً ″جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من أجل العروبة والدين الحنيف”، داعياً الله أن “يحمي المملكة من كل الشرور ويعزها بنصر من عنده″.




safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top