2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الفيديو "المرعب" لـ"جريمة" البترون... والتدخلات السياسية حاضرة logo حنكش يهاجم وزير البيئة... وينتقد ماريو عون logo بري يكشف أمراً خطيراً فعلته إسرائيل... "تِخبزو بالعافية" logo "حزب الله" يواصل معركته على المصارف... والحريري سيفاجئ الجميع logo دموع فنانة البادية logo أين داليدا رحمة؟ logo بخور القبيات logo جابر: الطاقة تتجاهل مشروعا يوفر 450 مليون دولار سنويا ولا يمكن إدراج القوانين الإصلاحية بالموازنة
الليغا: اتلتيك بلباو في الصدارة مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس
2019-09-22 22:05:30

صعد نادي ​اتلتيك بلباو​ الى صدارة الليغا الاسبانية مؤقتا بعد فوزه في الديربي الباسكي المصغر امام ديبورتيفو ​الافيس​ بنتيجة 2 - 0 لحساب الجولة الخامسة من البطولة.

بلباو حقق انتصاره الثالث هذا الموسم وكلهم على ارضه وبين جماهيره مقابل تعادلين ليرفع رصيده الى 11 نقطة متفوقا على ريال مدريد واشبيليةاللذان يلعبان مساء الاحد.

سجل هدفي الفريق الفائز راول غارسيا من ركلة جزاء د 38 ومونيايين د 72. 

يذكر ان اللقاء كان من طرفا واحدا وسيطر بلباو على المواجهة من انطلاقتها وحتى نهايتها واستطاع حسمها لمصلحته 2 - 0 ليعتلي صدارة الليغا برصيد 11 نقطة.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top