2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo الصحة المصرية تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونا logo المسنون المصابون بـ السكر أكثر عرضة لـ فيروس كورونا logo نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ كورونا بعد عودة العمل بالبنوك logo في الضنية.. شاب يرمي بنفسه عن سطح مئذنة مسجد logo قداسة البابا: من المحن يمكننا أن نخرج أفضل أو أسوأ مما كنا عليه logo قصة نجاح تغافل عنها العالم.. كيف تفادت فيتنام أي حالة وفاة بكورونا؟ logo قصة نجاح تغافل عنها العالم.. كيف تفادت فيتنام أي حالة وفاة بكورونا؟ logo تعرف على أهم 8 أطعمة تحتوي على فيتامين "سي" غير البرتقال
ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفوز صعب على اشبيلية
2019-09-23 00:05:34

حقق نادي ​ريال مدريد​ فوزا صعبا على ​اشبيلية​ بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في ختام الجولة الخامسة لل​دوري الإسباني​.

ودخل الفريقان اللقاء والهدف هو الفوز من اجل تصدر ترتيب الدوري، وسيطر الفريق الملكي في اول 15 دقيقة من الشوط الأول من دون خطورة تذكر، ثم دخل الفريق الأندلسي في اجواء اللقاء وتمكن من الإستحواذ على الكرة لفترة جيدة وسنحت لهم بعد الفرص، وكانت اخطر فرصة سنحت للاعب الريال ​داني كارفخال​ عندما انفرد مع حارس المرمى الذي تمكن من التصدي لتسديدة الإسباني لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيرا عن اداء الشوط الأول، ولم تظهر فرص خطرة للفريقين قبل تسجيل الريال لهدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 64 برأسية من ​كريم بنزيما​ بعد كرة عرضية متقنة من كارفخال. وحاول بعدها اصحاب الأرض من ادراك التعادل، وسجل ​خافيير هيرنانديز​ هدف ابيض د 83 تم الغائه بداعي التسلل. لينتهي بعدها اللقاء بفوز ثمين للميرينغي وضعه في صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد اشبيلية عند 10 نقاط في المركز الرابع.

ولمتابعة تفاصيل الجولة والترتيب  اضغط هنا. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top