2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo وزير التجهيز والإسكان التونسي يكشف عن خطة لإنقاذ نصف مليون عامل من البطالة logo بعد إصابتها بكورونا… ما وضع مخالطي رجاء الجداوي؟ logo قفزت من الغرفة.. هكذا انتحرت logo الحديث عن إقفال البلد عاد.. هذا ما كشفته مصادر وزارة الصحة logo كورونا لبنان.. بلدة تحولت إلى منطقة عسكرية وعناصر أمنية تحرس بيوت المصابين logo أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم والإصابات تتجاوز 5,4 مليون logo رئيس فنزويلا يحتفل بوصول أولى ناقلات النفط الإيرانية logo المناسبة السعيدة نغّصها «الضيف الثقيل»
الليغ1: مرة جديدة نيمار يلعب دور المنقذ ويقود البي اس جي لتخطي ليون
2019-09-23 00:05:36

مرة جديدة لعب البرازيلي نيمار دور المخاص لفريقه البي اس جي في الليغ 1 الفرنسية وقاده لتخطي نادي ليون بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة السادسة من البطولة المحلية.

نيمار الذي سجل في الجولة السابقة هدف الفوز في مرمى ستراسبورغ لعب نفس الدور في لقاء ليون في الغروباما وسجل هدف الفوز لرجال المدرب توخيل ليقودهم الى تصدر الليغ 1 منفردين وبفارق 3 نقاط عن انجيه المفاجأة.

وحاول ليون مباغتة الباريسيين القادمين من فوز كبير على ريال مدريد الاسباني 3 - 0 في دوري الابطال لكن التماسك الدفاعي والقدرة الهائلة لنيمار على مراوغة الخصم جعلت مدافعي الفريق لاستعمال الخشونة في بعض الاحيان لايقاف النجم البرازيلي.

وسجل نيمار هدف المباراة الوحيد د 87 لتنتهي 1 - 0 ويتصدر البي اس جي البطولة منفردا.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top