2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
الليغ1: مرة جديدة نيمار يلعب دور المنقذ ويقود البي اس جي لتخطي ليون
2019-09-23 00:05:36

مرة جديدة لعب البرازيلي نيمار دور المخاص لفريقه البي اس جي في الليغ 1 الفرنسية وقاده لتخطي نادي ليون بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة السادسة من البطولة المحلية.

نيمار الذي سجل في الجولة السابقة هدف الفوز في مرمى ستراسبورغ لعب نفس الدور في لقاء ليون في الغروباما وسجل هدف الفوز لرجال المدرب توخيل ليقودهم الى تصدر الليغ 1 منفردين وبفارق 3 نقاط عن انجيه المفاجأة.

وحاول ليون مباغتة الباريسيين القادمين من فوز كبير على ريال مدريد الاسباني 3 - 0 في دوري الابطال لكن التماسك الدفاعي والقدرة الهائلة لنيمار على مراوغة الخصم جعلت مدافعي الفريق لاستعمال الخشونة في بعض الاحيان لايقاف النجم البرازيلي.

وسجل نيمار هدف المباراة الوحيد د 87 لتنتهي 1 - 0 ويتصدر البي اس جي البطولة منفردا.

لمتابعة تفاصيل الجولة وترتيب البطولةاضغط هنا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top