2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
2019-09-23 00:10:36

وصل المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا غير بيدرسون إلى دمشق، حيث من المقرر أن يعقد لقاء مع وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، لبحث مسألة تشكيل اللجنة الدستورية السورية.

ونقل مكتب بيدرسون قوله، في بيان، يسرني أن أعود إلى دمشق. وأجريت لقاء بناء خلال زيارتي الأخيرة مع وزير الخارجية المعلم، وأضاف: أعتقد أنني أحرزت منذ ذلك الحيد تقدما معينا بشأن الملف العام الخاص باللجنة الدستورية. وأتطلع إلى عقد لقاء جديد مع وزير الخارجية يوم الاثنين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top