2019- 10 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محادثات تركية إيرانية حول “نبع السلام” logo طرقات ما زالت مقطوعة وأخرى تم فتحها.. هذه التفاصيل logo هل يلتئم مجلس الوزراء اليوم في قصر بعبدا؟ logo "الاشتراكي" و"القوات" يريدان استقالة الحريري.. و"شرطٌ" لجنبلاط logo 3 احتمالات كانت أمام الحريري.. "أحلاها مُرّ" logo "7 أيّار"... بغطاءِ الشارع logo دور حزب الله في ثورة الـ"واتساب" logo مصدر عوني للشرق الاوسط: انضمام القوات والاشتراكي للمتظاهرين يندرج بإطار النكايات السياسية
ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب
2019-09-23 00:10:39

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة الأميركية والهند ملتزمتان بحماية المدنيين مما وصفه بـالإرهاب الإسلامي الأصولي.

ولفت ترامب، خلال خطاب مشترك مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، في هيوستن، بولاية تكساس، أمام الآلاف من الأميركيين ذوي الأصول الهندية الى أنه اليوم نكرم الجنود الأميركيين والهنود الشجعان الذين عملوا معا لحماية حريتنا.

وأكد أننا نقف اليوم بفخر دفاعا عن الحرية، ونحن ملتزمون بحماية المدنيين الأبرياء من تهديد الإرهاب الإسلامي الأصولي.

وتصاعد التوتر بين الهند وباكستان في شباط الماضي، بعد أن أسقط الجيش الباكستاني طائرتين حربيتين هنديتين في منطقة كشمير المتنازع عليها، ردا على غارة جوية سابقة قامت بها طائرة هندية ضد ما قالت نيودلهي إنه معسكر لـجماعة جيش محمد، التي تعتبرها جماعة إرهابية، وتقع على الأراضي الباكستانية عبر ما يسمى خط السيطرة، الذي يفصل بين المناطق التي تسيطر عليها الهند وباكستان من كشمير.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top