2019- 10 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصيادلة في عكار يناشدون logo اليسا: التاريخ لا يحترم إلا الأقوياء logo بالصورة: الأسد يتفقد الخطوط الأمامية ببلدة الهبيط في ريف إدلب logo ما هي السماوات السود ولماذا يسعى العالم للحفاظ عليها؟ logo بالفيديو والصور: الجيش يُعيد فتح الطرقات "المقطوعة" logo اين تظهر جدية ورقة الحريري؟...ضو يُجيب logo الشوف معزول... والأهالي يناشدون logo عبدالله: هناك إصرار على حماية الطفل المدلل
أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت
2019-09-23 00:11:19

زار أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في مقر إقامته بنيويورك الأميركية، للاطمئنان على صحته.
وأفادت وكالة "قناة" القطرية الرسمية بأن الشيخ تميم قام بزيارة إلى مقر إقامة "أخيه" الشيخ صباح "للاطمئنان على صحته بعد استكمال الفحوصات الطبية الناجحة التي أجراها".
وأضافت الوكالة أنه جرى خلال اللقاء، الذي انعقد بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من قطر والكويت، "استعراض العلاقات الأخوية وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة وخير البلدين والشعبين الشقيقين".
من جانبه، أعرب الشيخ الصباح، حسبما نقلته وكالة "كونا" الكويتية الرسمية، "عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه... الشيخ تميم... من طيب المشاعر التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين".
ويوم 8 أيلول، أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، علي جراح الصباح، أن أمير البلاد دخل إلى مستشفى بالولايات المتحدة، حيث تم تأجيل لقائه آنذاك مع رئيسها، دونالد ترمب، وذلك لاستكمال الفحوصات الطبية.
وكان الديوان الأميري كشف في 18 آب أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصا طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top