2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
Game of Thrones ينهي مسيرته بالجائزة الكبرى
2019-09-23 15:58:44

أنهى مسلسل الدراما “صراع العروش” (Game of Thrones) مسيرته برابع فوز بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي، بينما كان المسلسل الكوميدي البريطاني Fleabag أكبر مفاجآت الحفل بفوزه بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في ليلة كرمت الوجوه الجديدة على حساب الوجوه القديمة.

وفاز بيلي بورتر، نجم مسلسل Pose بجائزة أفضل ممثل درامي، بينما حصلت الوافدة الجديدة جودي كومر على جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها كقاتلة مختلة في مسلسل “قتل إيف” (Killing Eve) من إنتاج بي.بي.سي.أميركا.

وحصلت والر بريدج على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لتتفوق بذلك على جوليا لويسدريفوس، التي فازت بالجائزة ست مرات عن دورها في مسلسل Veep، والممثلة ريتشلبروز ناهان بطلة مسلسل (السيدة مايزل الرائعة) (ذا مارفلوس مسز مايزل) التي فازت بالجائزة العام الماضي. كما نالت والر بريدج جائزة أفضل كتابة لعمل كوميدي.

وكان مسلسل “غيم أوف ثرونز” الذي أصبح بالفعل أكثر عمل نال جوائز إيمي في التاريخ بثماني وثلاثين جائزة، الأوفر حظا رغم استياء محبيه من نهايته.

وخرج المسلسل باثنتي عشرة جائزة هذا العام، بينما نال المسلسل القصير (تشيرنوبل) عشر جوائز وحصل (ذا مارفلوس مسز مايزل) على ثماني جوائز بينها جائزتا التمثيل المساعد في فئة الكوميديا لتوني شلهوب وأليكس بورستين.

وفي المجمل حصلت شبكة HBO على 34 جائزة إيمي، تلتها نتفليكس بسبع وعشرين جائزة.

وكان بيتر دينكلدج الممثل الوحيد من نجوم المسلسل التسعة المرشحين في فئات التمثيل الذي فائز بالجائزة في فئة أفضل ممثل درامي مساعد لتجسيده شخصية تيريون لانيستر.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top