2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الإعتداء ضرباً على نائب رئيس المجلس العام الماروني في الأشرفية logo الخطيب: تأكيد الالتقاء على كلمة سواء لإخراج لبنان من وضعه logo صور الأقمار الاصطناعية:إسرائيل استهدفت بطارية"أس300"في أصفهان logo الاحتلال في اليوم ال3لعدوانه على مخيم نور شمس:10 شهداء logo غزة:الشهداء تجاوزوا ال34 ألفاً..ومصر وتركيا تلحان على وقف النار logo السيد زار نقابة المهندسين في الشمال مهنئا logo المسار الحالي لن يقود إلى اتفاق... وحماس تفكر في بدائل أخرى! logo الفنيون المناوبون في "الطيران المدني" يعلنون مواصلة العمل
هل ايلي باسيل سبب استدعاء قمر الى مخفر حبيش؟
2019-09-25 20:58:16

انتشر خبر استدعاء مكتب الآداب ومكافحة المخدرات في قوى الأمن الداخلي المدعوة قمر وانجي خوري على خلفية المحادثة التي جرت بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت كلمات وعبارات تخدش الرأي العام واتهامات متبادلة عن ممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات، ما دفع عدد من الفنانين والاعلاميين الى حذف قمر عن حساباتهم.

وعلم موقع IMLebanon ان الفنانة قمر غادرت البلاد هربا الى باريس من دون تلبية الاستدعاء فيما تم التحقيق مع انجي خوري في المكتب المذكور.

وكان الصحافي المثير للجدل ايلي باسيل قد نشر عبر حسابه الخاص على انستغرام قبل ايام صورة تجمع قمر بأنجي معلقا على العلاقة التي تجمع الفتاتين والخلافات التي شبت بينهما، ما اثار غضب قمر التي تطرقت مطولا لكلام باسيل ولشخصه في فيديو مباشر “لايف” عبر حسابها على انستغرام، كما تطرقت لموضوع آنجي بعبارات بذيئة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top