2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
إليسا: رغم كل شيء… أحب هيفا وهبي
2019-09-29 12:59:19

وجهت الفنانة إليسا، رسالة إلى نظيرتها، هيفاء وهبي، شغلت وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مضمونها.

وأعربت إليسا في رسالتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” عن حبها وإعجابها بالفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وذلك بعد تداول مقطع فيديو للأخيرة وهي تغني أغنية إليسا “سهرنا يا ليل”.

وكتبت إليسا، عبر “تويتر”: “أحبها لأنها حقيقية وصادقة، ورغم كل شيء فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج”.

and I love her @HaifaWehbe bcz she s real , honest and sweet and despite everything she s a beautiful lady inside out https://t.co/8islirwpy4

— Elissa (@elissakh) September 27, 2019


وتأتي رسالة إليسا مع هيفاء وهبي، بعد وقوع صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على “تويتر”.

ومازالت توابع الصدام بين إليسا وتركي آل الشيخ مستمرة، إذ يستمر فنانون في دعم الفنانة اللبنانية، وأحدثهم الممثلة المصرية سوسن بدر.

وأعربت سوسن بدر عن حبها لإليسا من خلال تعليق على آخر صورة نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top