2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سيدة تستعين بتامر حسني للصلح مع زوجها logo بالفيديو.. عزف واغنيات ورقص.. بلدية اسطنبول تنظم احتفالا للمسنين بعيد الفطر logo نادين الراسي تعيش مرحلة جديدة من حياتها logo صبا مبارك تكشف حقيقة زواجها logo الدراما المصرية تثبت وجودها هذا العام بعدد متميز من الأعمال والنجوم logo بالفيديو..  يسرا: "كان نفسي أبقى أم logo بالصور.. طائرة تتحول الى ليموزين فاخرة logo عالمة صينية مُختصّة في الفيروسات تُحذِّر من ظهور أوبئة جديدة
توقيف سوري للاشتباه بقيامه بنشاط مشبوه في منطقة حاصبيا
2014-10-08 18:22:22

تمكنت دورية من مديرية النبطية الاقليمية - مكتب مرجعيون - حاصبيا من توقيف السوري أ.خ. للاشتباه بقيامه بنشاط مشبوه في منطقة حاصبيا، حيث عثر في جهاز هاتفه الخليوي على شعارات وعبارات تأييد "لجبهة النصرة"، اضافة الى رسائل نصية تواصل فيها مع اشخاص في الاردن.

وتبين قيامه بشراء اسلحة لتهريبها الى سوريا، بغية تأليف مجموعة مسلحة، على أن يقوم بالدخول الى سوريا عبر جرد بلدة شبعا ومنها الى بيت جن والانتقال الى درعا.
وبناء لاشارة القضاء العسكري تم توقيفه للتوسع بالتحقيق معه.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top