2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي logo "هدف لأنشطة تجسسية"... الصين تستدعي سفير ألمانيا logo "على ايران وروسيا"... عقوبات أميركية بريطانية جديدة
جائزة "أرض المبدعين" الى الدكتورة نادين الاسعد
2019-10-08 19:07:00



جرى تكريم الدكتورة نادين الاسعد بجائزة " ارض المبدعين " عن مجمل اعمالها الشعرية والادبية والنجاحات التي انجزتها في لبنان والعالم العربي .

تم التكريم من قبل من وزارة الثقافة وهي لفتةً مشكورةً من وزير الثقافة محمّد داود داود ، وجرى التكريم الى جانب عددٍ من المبدعين اللبنانيّين، وقد اقيم الحفل في مركز لقاء وشركة انتاج كمال بكاسيني التي اشرفت على هذا الحفل الضخم ولجهوده في هذه الأعمال التي ترتقي الى مجتمات فضلى. وهو تكريم يمنَح فقط للبنانيين أبدعوا في مجالات مختلفة كالأدب والثقافة والهندسة وغيرها في لبنان وخارجه بغض النظر عن سنّ المكرم او طائفته .

وفي الاحتفال تم توجيه الشكر الى الدولة اللبنانية التي سلطت الضوء على مبدعين لبنانيين في زمن قلت فيه الثقافة والابداعات، والمفارقة اليوم أنّه حين يستطلع اللبنانيون الهجرة للعمل والعيش خارج الوطن فيجرّهم اليها اليأس والخيبات,هنالك من عاد و ما زال يؤمن بأرضه ووطنه وبمبدعي هذا الوطن فيواجه اليأس بالأمل ,ويحيي الصمت بالإنجازات ،ويحتفي بالابداع لتحفيز القدرة على المساهمة في بناء انسان أفضل. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top