2019- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo واتساب يخسر مجانيته في لبنان.. هل تخالف الحكومة القوانين؟ logo بعد الضريبة على “الواتساب”.. راغب علامة للمسؤولين: “يا فطاحل” logo شكوى بوجه بلدية كفركلا ورئيسها logo نهاية "مؤلمة" لمخطوفٍ لبناني... وجد مقتولًا في النبطية logo طرابلسي: لا يريدون إصلاحات حقيقية logo جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع logo السجن لشقيقة أمل علم الدين! logo مرهج: استقالة الحكومة اليوم ضرورة وطنية لانها لم تستطع ادارة العديد من الازمات
هكذا أصبح عمر أمون
2019-10-09 07:10:03



من منا لا يتذكر ذاك الصوت الطربي الاصيل نجم استديو الفن مطلع تسعينيات القرن الماضي بالميدالية الذهبية عن فئة الاغنية الطربية؟ عمر أمون غاب كثيراً بعد أن كان أحد نجوم الساحة. واليوم يعود بأغنية انتقادية من ألحانه وكلمات صفوان ألايوبي "شو صاير بالبلد". عمر أمون تغيّر شكله كثيراً بين الامس واليوم وفي صورتين له كل الفرق.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top