2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo افتتاحية الانباء: حل وسط لعقدة تسديد «اليوروبوند» logo دراسة حديثة تؤكد أن النظر في الهاتف ساعتين يوميًا يصيبك بجفاف العين logo صفات رجل الجوزاء..
اجتماع أميركي- ياباني- كوري جنوبي بواشنطن لمناقشة نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية
2019-10-09 12:12:33

ذكرت وزارة الخارجية الأميركية، أنّ المبعوث الأميركي الخاص لشؤون كوريا الشمالية ستيفن بيغون، التقى في لقاءين ثنائيين كلًّا من ممثّل كوريا الجنوبية لشؤون السلام في شبه الجزيرة لي دو-هون، والمدير الياباني لشؤون آسيا وأوقيانيا شيغيكي تاكيزاكي. وأجرى الممثّلون الثلاثة كذلك اجتماعًا مشتركًا.

وأكّدت في بيان، أنّ الدبلوماسيين الثلاثة أعادوا تأكيد أهميّة التعاون الوثيق بين الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان، بالإضافة إلى أهميّة التعاون الثلاثي حول كوريا الشمالية، من أجل التوصّل لنزع كامل للسلاح النووي، وسلام دائم في شبه الجزيرة الكورية.

وكانت قد انهارت المفاوضات السبت في السويد بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، مع اتهام بيونغ يانغ لواشنطن بأنّها أفشلت المحادثات، رغم تأكيد الولايات المتحدة أنّ المفاوضات كانت جيّدة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top