2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo التصعيد مستمر… والقصف يطال عدة بلدات جنوبية! logo قائد الجيش استقبل النائب في البرلمان الفرنسي Amélia Lakrafi logo الحلبي أقفل النقاش: تسييس امتحان الشهادة الثانوية وتطييفها! logo حادث سير على أوتوستراد شكا logo بالصوره: هكذا انتهت حياة نضال logo لا مكان لأحلام التقسيميين (حبيب البستاني) logo بِصور الأقمار الاصطناعية: اسرائيل تبني مخيمًا جديدًا قرب خان يونس logo بِالضربة الأخيرة... إسرائيل بعثت رسالة "تحذير" واضحة لِقادة طهران
هيئة ادارة السير: لعدم دفع اي رسوم عبر هذه الشركة
2019-10-09 17:18:15

أعلنت هيئة ادارة السير والاليات والمركبات في بيان، انه "بعد ان ورد اعلان عن قيام شركة "cash plus" باستيفاء رسوم السير السنوية، يهم هيئة ادارة السير تنبيه المواطنين الكرام الى ان شركة "cash plus" غير معنية باستيفاء اي رسوم سير سنوية باعتبارها غير متعاقدة مع الهيئة ولا يحق لها استيفاء الرسوم، لذلك تنبه الهيئة المواطنين الكرام الى عدم دفع اي رسوم سير عن طريق هذه الشركة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top