2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo رضا عبد القادر يُعلن إقرار ضريبة الأجور إلكترونيًا في مصر نيسان المقبل logo زيارات دياب الخارجية تربكه: دولٌ تُحرجه ودولٌ تتجاهله… عبد الكافي الصمد logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo افتتاحية الانباء: حل وسط لعقدة تسديد «اليوروبوند»
هيئة ادارة السير: لعدم دفع اي رسوم عبر هذه الشركة
2019-10-09 17:18:15

أعلنت هيئة ادارة السير والاليات والمركبات في بيان، انه "بعد ان ورد اعلان عن قيام شركة "cash plus" باستيفاء رسوم السير السنوية، يهم هيئة ادارة السير تنبيه المواطنين الكرام الى ان شركة "cash plus" غير معنية باستيفاء اي رسوم سير سنوية باعتبارها غير متعاقدة مع الهيئة ولا يحق لها استيفاء الرسوم، لذلك تنبه الهيئة المواطنين الكرام الى عدم دفع اي رسوم سير عن طريق هذه الشركة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top