2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo افتتاحية الانباء: حل وسط لعقدة تسديد «اليوروبوند» logo دراسة حديثة تؤكد أن النظر في الهاتف ساعتين يوميًا يصيبك بجفاف العين logo صفات رجل الجوزاء.. logo بلد عربي يمنع وزراء سابقين من السفر.. الى التحقيق! logo من "توم اند جيري" الى... الحكومة!
تركيا دعت أوروبا إلى استعادة مواطنيها السجناء المتطرفين في سوريا
2019-10-09 17:55:59

دعت تركيا أوروبا، اليوم، إلى استعادة مواطنيها المتطرفين المسجونين في سوريا، بالتزامن مع العملية العسكرية التي تخطط للقيام بها في شمال سوريا.


وصرح المتحدث باسم الرئاسة التركية ابراهيم كالين لهيئة الاذاعة البريطانية “بي. بي.سي” بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب “كان محقا في هذا الأمر، وعلى الأوروبيين استعادة المسجونين ومحاكمتهم وتطبيق العملية القضائية الواجبة عليهم”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top