2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عون ودياب يطلقان استكشاف النفط والغاز بالباخرة "تنغستن إكسبلورر" logo مسؤول ياباني رفيع يصل إلى لبنان بهدف "عودة غصن" إلى المحاكمة logo مركز جديد لريادة الاعمال في جامعة بيروت العربية – طرابلس logo الحج عبر التاريخ تعطل 40 مرة.. هذه أبرز أسبابها logo هل من إصابة بـ″كورونا″ في ثانوية ″حسام الدين الحريري″؟ logo هل وصل كورونا الى موظفي قصر عدل طرابلس؟ logo الخارجية الإيرانية: لضبط النفس في إدلب logo لافروف: لا تنازلات للإرهابيين في سوريا
السيد: شكراً ترمب
2019-10-09 18:14:59

علق النائب جميل السيد في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على تغريدة الرئيس الأميركي دونالد ترمب والتي قال فيها: ‏" تدخُّلنا في الشرق الأوسط (عام ٢٠٠٣) كان أسوأ قرار ولم يكن هناك اسلحة دمار شامل"! ‏وقال قَبْلها أن داعش إخترعتها أميركا، ‏وقال علينا أن نخرج من الحرب التافهة في سوريا".‏وقال:"شكراً ترمب، ‏هو فضَح وحشية سياسة أميركا، ولكن، ‏من يعوّض العرب عن الدمار وملايين الضحايا واللاجئين و..؟!!". ترامب:" تدخُّلنا في الشرق الأوسط (عام ٢٠٠٣) كان أسوأ قرار ولم يكن هناك اسلحة دمار شامل"!وقال قَبْلها أن داعش إخترعتها أميركا،وقال علينا أن نخرج من الحرب التافهة في سوريا...شكراً ترامب،هو فضَح وحشية سياسة أميركا،ولكن،من يعوّض العرب عن الدمار وملايين الضحايا واللاجئين و..؟!!— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) October 9, 2019*********وشدَّد الرئيس الأميركي دونالد ترمب في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على أنّ "التدخل الأميركي في الشرق الأوسط كان أسوأ قرار في تاريخ الولايات المتحدة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top