2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة الإيراني: إغلاق كافة المدارس في البلاد من السبت للثلاثاء بسبب المخاوف من كورونا logo بعد فيديو المطار... الصحة توضح logo إسرائيل تسجل إصابة ثانية بفيروس كورونا logo أول صورة للصيني حامل فيروس كورونا في مصر بعد تعافيه logo اعتصام ومطالبة باقفال المدارس 15 يوما درءا لمخاطر كورونا logo ماذا قال مختار ببنين عن تسجيل اصابة كورونا في البلدة؟ logo الطيران المدني اللبناني يعلن وقف نقل الركاب من هذه الدول.. بسبب كورونا logo النفط إلى أكبر انخفاض أسبوعي في 4 أعوام
بيان من المكتب الإعلامي للرئيس ميقاتي
2019-10-09 18:15:32

صدر عن المكتب الإعلامي للرئيس نجيب ميقاتي الآتي:

يتعرض دولة الرئيس نجيب ميقاتي لحملات إعلامية متكررة بغرض الإبتزاز الرخيص، آخرها عبر صحيفة "الديار" التي تنشر مقالات تتضمن أخباراً ملفقة وإساءات بحقه وبحق عائلته.

ولأن دولته آل على نفسه، منذ دخوله الشأن العام، عدم الدخول في السجالات والترهات واللجوء دائماً الى القضاء الذي هو الحكم في هذا المجال، فقد تقدم بشكوى قضائية لتبيان الحقائق ووضع الأمور في نصابها الصحيح، مع العلم أن صحيفة "الديار"، التي تهاجم دولة الرئيس اليوم، كانت اعتذرت سابقاً وعلناً على صفحتها الأولى عن فعل مشابه. لكن تكرار الإساءات الشخصية وبث الأخبار المختلقة أوجب اللجوء مجدداً الى القضاء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top