2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا logo 7 قتلى في تركيا جراء زلزال على الحدود الإيرانية التركية logo غرفة التحكم المروري​:"سقوط جريح نتيجة اصطدام مركبة بالفاصل الاسمنتي وانقلابها في محلة حوض الولاية ​البسطة​ ببيروت. logo بالصور: ابداعات جديدة في ساحة النور logo مستشار الأمن القومي الأميركي ينفي تعزيز روسيا فرص إعادة انتخاب ترامب logo كلينت ايستوود يتخلى عن ترامب ويعلن دعمه مايكل بلومبرغ للرئاسة logo البطريرك الراعي: على الدولة ايجاد السبل للخروج من الأزمة ووضع البلاد على طريق الحل logo مصادر قريبة من "حزب الله": لماذا لم تتم المطالبة بوقف الرحلات مع فرنسا وإيطاليا اللتين ينتشر فيهما فيروس كورونا؟
الجراح: بحثنا في لجنة الاصلاحات بقانون الجمارك والتهرب الضريبي والمناقصات العامة وبخطة الكهرباء
2019-10-09 19:16:25

أعلن وزير الاعلام جمال الجراح ان لجنة الاصلاحات الوزارية بحثت في الاصلاحات التي سنضمّنها في الموازنة وتلك التي سنحيلها بقوانين الى مجلس النواب، مؤكدا ان سنقوم بجهدنا للانتهاء من الموازنة في موعدها المحدد قبل 15 الجاري، والمناخ جدي وايجابي للحد الاقصى. ولفت الجراح بعد انتهاء اجتماع للجنة الوزارية المخصصة لدراسة الإصلاحات المالية والاقتصادية، الى ان تم البحث في قانون الجمارك والتهرب الضريبي والمناقصات العامة وفي خطة الكهرباء، وغدًا نستكمل النقاشات بعد الحصول على الأرقام لنرى ماذا سنضمّن الموازنة وماذا سنرسل الى المجلس النيابي. وكشف أنه زار المدعي العام المالي سابقاً وكان أيضا وزيراً، واوضح له كل الملابسات في وزارة الاتصالات،مشيرا الى ان الاستدعاء شابه بعض الخلل ولذلك امتنعت عن الحضور، ونعمل على معالجته، على امل ان تنتهي الامور كما يجب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top