2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo منظمة "الصحة العالمية" تتحدث عن "أمر مبشر" بشأن كورونا logo سعر الريال السعودي في مصراليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo تعرف على أسعار العملات في السعودية اليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي اليوم الجمعة 21 شباط فبراير 2020 logo النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو يصعد لأعلى مستوى في 6 أشهر logo الاقتصاد الدولي يترقَّب خطوات الصين لمواجهة تفشي "كورونا" في البلاد logo ألكسندر نوفاك يؤكد أن موسكو ما زالت تتواصل مع الدول الأخرى بخصوص الوضع في سوق النفط logo تقرير يوضّح عودة أسواق السندات في أوروبا لمستويات ما قبل الأزمة
كنعان: شو في بعد مشروع التفاح؟
2019-10-09 19:17:27

نشر رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" صوراً لإجتماع وعلق عليها بالقول:"شو في بعد مشروع التفاح؟ ... قريباً خطوة تضامنية آخرى يتبعها خطوات".وأرفق التغريدة بهشتاغ:" التضامن الاجتماعي". شو في بعد مشروع التفاح؟ ... قريباً خطوة تضامنية آخرى يتبعها خطوات ... #التضامن_الاجتماعي pic.twitter.com/I4xV7U0uhi— Ibrahim Kanaan (@IbrahimKanaan) October 9, 2019*********وقام النائب كنعان بميادرة مع عددٍ من بلديات المتن الشمالي والأصدقاء في الأيام الأخيرة لدعم مزارعي التفاح في بسكنتا، حققت مردودًا وصل الى ١٠٠ مليون ليرة، وهو ما شكّل انتعاشة للقطاع الذي كان يعاني من تصريف الانتاج.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top