2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo افتتاحية الانباء: حل وسط لعقدة تسديد «اليوروبوند» logo دراسة حديثة تؤكد أن النظر في الهاتف ساعتين يوميًا يصيبك بجفاف العين logo صفات رجل الجوزاء.. logo بلد عربي يمنع وزراء سابقين من السفر.. الى التحقيق! logo من "توم اند جيري" الى... الحكومة!
فالكون فيلمز" يبدأ بتصوير فيلم "يوم إيه يوم لأ"
2019-10-09 20:31:40

 تستعدّ شركة "فالكون فيلمز" للبدء بعد أيّام بتصوير فيلم "يوم إيه يوم لأ"، حيث سيصدر في صالات السينما اللبنانيّة في عيد الميلاد المقبل كما عودتنا الشركة سنويا.
الفيلم من بطولة النجم زياد برجي إلى جانب باميلا الكيك، مفاجأة العمل، كما انضم النجم الكوميدي هشام حداد إلى أسرة الفيلم إلى جانب عدد من الممثلين منهم ميا سعيد وسلطان ديب.

الفيلم من إخراج نبيل لبّس و كتابة رافي وهبي، وانتاج فالكون فيلمز لصاحبها صبحي سنان و تحت إشراف المنتج منفذ رائد سنان.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top