2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo “نافورة الدم”.. مشهد صادم في لندن logo صورة تفطر القلوب لوالدة النجمة الأميركية المفقودة logo بعد ارتفاع اصابات كورونا.. مدير مستشفى الحريري يوجّه النصائح للبنانيين logo أمل حجازي: “على الارجح رح اهرب لأن ببلدي المسنّ بينهان” logo مدير مستشفى الحريري: كورونا ليس كذبة.. علينا ان نحافظ على حياتنا logo طيران الجيش الإيراني: صواريخنا سيصل مداها إلى 100 كيلو متر logo تعرف على موعد القضاء على فيروس كورونا في مصر logo البطريرك الراعي: اللبنانيون يريدون الخروج من معاناة التفرد والاهمال
في لبنان.. علاقة جنسية تنتهي بطبيب شرعي
2019-10-09 20:59:24

ارتبطت ″ب.ب″  بعلاقة غرامية بالمدعى عليه ″ع.ف″، فكانت ترافقه الى المسابح والشاليهات حيث كان يقوم بمجامعتها خلافاً للطبيعة.


وكان أن ضبطت ″ب. ب″ (إسم مستعار، مواليد 2002 ) حبيبها (مواليد  1993) وهو يتحدث مرة مع إحدى الفتيات، ولمّا سألته عن هوية الفتاة ثارت ثائرته وقام بصفعها ولكمها، فنالت تقريراً طبياً يقضي بتعطيلها عن العمل ثلاثة أيام.


علمت والدة الصبية بما حصل مع ابنتها فتقدّمت بشكوى ضد ع.ف، حيث جرى الإدعاء عليه بتهمة مجامعة قاصر وضربها وتعطيلها (505 و504 عقوبات). بالتحقيق معه أنكر قيامه بمجامعة القاصر مجامعة الأزواج، إنما أشار الى أن علاقة حب تجمعه بها وأن علاقته اقتصرت على مداعبتها ومجامعتها من الخلف، زاعماً أنّه لم يكن يعلم أنّها قاصر، مؤكّداً أنّ كل ما فعله معها كان بملئ إرادتها.


أمام قاضي التحقيق أكدت الفتاة على علاقتها الغرامية بالمدعى عليه، مشيرة الى أنه كان يجامعها من الخلف برضاها وأنّه فضّ بكارتها بإصبعه.


الطبيب الشرعي أفاد في تقريره أنّه لا توجد آثار عنف على فخدي الفتاة ومنطقة الأعضاء التناسلية وأنها فقدت عذريتها منذ مدة، وأنها مارست الجنس عدة مرات ومرات قليلة خلافاً للطبيعة.


وقد أسقطت والدة الفتاة حقوقها الشخصية عن المدعى عليه بصفتها الوصية عن ابنتها.


قاضي التحقيق في جبل لبنان منع المحاكمة عن المدعى عليه من جرم المادة 554  عقوبات (الضرب والإيذاء) تبعاً للإسقاط، وظنّ به بجرم المادة 505  منه (مجامعة قاصر أتمّ الخامسة عشر) والتي تصل عقوبتها الى السجن مدة سنتين وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في المتن.



فيديو: 




  1. بالفيديو: فقط في لبنان.. عمود كهرباء يتأرجح




  2. بالفيديو: في لبنان.. تستخدم حمّالة صدرها للسرقة والإحتيال




  3. بالفيديو: محاكاة.. ضرب كفرفالوس بالكيماوي




  4. بالفيديو: حزب الله يخترق شاشات التلفاز في البنتاغون





لمشاهدة فيديوهات اخرى اضغط هنا.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top