2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة الفلسطينية تدعو “أمازون” للتراجع عن دعم الاستيطان logo "جي إف إتش" المالية تُدرج صكوكًا في بورصة "ناسداك دبي" بـ300 مليون دولار logo مؤسسة النقد العربي تُعلن إصدار نظام مدفوعات فورية مستقل في السعودية logo الحكومة المصرية تُعلن اتجاه الحكومة للاهتمام بالصناعات التحويلية والتكميلية logo الهند: حفل زفاف تحول لمأساة.. لقي 24 شخصا حتفهم logo إطلاق سراح الناشط أحمد باكيش logo كلية العلوم الصحية في جامعة بيروت العربية تثير موضوع فيروسات العصر logo بري: القرار بشأن استحقاقات اليوروبوندز يجب أن يكون وطنيًا غير خاضع للمزايدات
جريحان بحادث سير في منطقة الشرحبيل في بقسطا
2019-10-09 21:12:12

افادت معلومات في صيدا عن وقوع حادث سير بين سيارة بيضاء اللون واخرى رباعية الدفع سوداء اللون عند مدخل منطقة الشرحبيل - بقسطا شمال شرق مدينة صيدا ما ادى الى وقوع جريحين.

وقد حضر عناصر الجمعية الطبية الاسلامية والصليب الاحمر اللبناني الى المكان وعملوا على اسعاف الجريحين وهما (محمد ح.) و(مروة ح.) ونقلهما الى مستشفى حمود الجامعي في صيدا للمعالجة.

وقد تسبب الحادث بزحمة سير في المكان، كما حضرت القوى الامنية وشرطة بلدية بقسطا وعملوا على تنظيم السير.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top