2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" يعرّض انتعاش الاقتصاد للخطر
وزير داخلية تركيا: العمال الكردستاني قام بتغيير التركيبة السكانية شرق الفرات
2019-10-09 21:12:17

أكد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، أن بلاده تكافح ضد منظمة حزب العمال الكردستاني منذ نحو 40 عاما، بكل بسالة وبطولة.

وأوضح صويلو أنه خلال السنوات الخمسة الأخيرة وبحجة مكافحة داعش، بات العالم الغربي يدعمون هذه المنظمة بشكل علني، رغم أن العمال الكردستاني مدرجة على لوائح الإرهاب لديهم.

وأشار إلى أن تنظيم وحدات حماية الشعب الكردية الجناح المسلح لـ العمال الكردستاني في سوريا، قام بتغيير التركيبة السكانية في مناطق شرق الفرات السورية، خلال السنوات الخمسة الأخيرة.

وأكد أن تركيا تعرف التوزع السكاني في مناطق شرق الفرات، مشيراً إلى وجود محاولات غربية لتأسيس حزام إرهابي قرب الحدود الجنوبية لتركيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top