2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: لعملية دمج منظمة وعلمية للبنوك logo القوات الإسرائيلية تقتل فلسطينيا بالرصاص بالقرب من غزة logo بالفيديو - انفجار قسطل للمياه في حارة صخر... اليكم مشهد "النافورة" بين الابنية logo «أبو الأيتام».. قصة تأسر القلوب لسعودي أفنى عمره لرعاية الفقراء logo كل ما يجب أن تعرفونه عن فيروس كورونا (د. حنينا أبي نادر) logo معلم يدخن النرجيلة داخل الصف logo ماذا كشف زوج أول مصابة بفيروس كورونا في لبنان؟ logo نداء من وزير الصحة للطلاب.. كيف تستعد المدارس ليوم الاثنين؟
رئيس مطار بيروت: رفع حظر سفر الإماراتيين الى بيروت بدأت انعكاسات الإيجابية تظهر في المطار
2019-10-09 21:12:26

أكّد رئيس مطار بيروت فادي الحسن، في تصريح تلفزيوني، أن بالنسبة للقرار الذي اتخذ مؤخرًا برفع الحظر عن سفر الإماراتيين الى بيروت، فقد بدأت انعكاساته الإيجابية تظهر في المطار، موضحًا أننا لاحظنا زيادة عدد الركاب هذا الأسبوع من أبو ظبي الى بيروت، كما أنه تم رفع حجم الطائرة لاستيعاب عدد أكبر أي حوالي 300 راكب. وأشار الى أن عدد المسافرين الى بيروت وصل الى 8 مليون و900 ألف في العام 2018 ونتوقع ألا يقل عن 9 مليون و200 ألف مسافر الى بيروت نهاية العام الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top