2019- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طرابلسي: لا يريدون إصلاحات حقيقية logo جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع logo السجن لشقيقة أمل علم الدين! logo مرهج: استقالة الحكومة اليوم ضرورة وطنية لانها لم تستطع ادارة العديد من الازمات logo جريحان بتصادم بين مركبة ودراجة نارية محلة الروشة شارع خالد شهاب logo الطيران الاسرائيلي يحلق فوق النبطية واقليم التفاح logo جريصاتي: يجب أن نعمل من أجل البيئة ونعيد اعادة تشجير المساحات التي خسرناها في الحرائق logo فيرا يمين: لا أعرف إذا بإمكان باسيل أن يقلب الطاولة فعند الاختبار يكرم المرء أو يهان
رئيس مطار بيروت: رفع حظر سفر الإماراتيين الى بيروت بدأت انعكاسات الإيجابية تظهر في المطار
2019-10-09 21:12:26

أكّد رئيس مطار بيروت فادي الحسن، في تصريح تلفزيوني، أن بالنسبة للقرار الذي اتخذ مؤخرًا برفع الحظر عن سفر الإماراتيين الى بيروت، فقد بدأت انعكاساته الإيجابية تظهر في المطار، موضحًا أننا لاحظنا زيادة عدد الركاب هذا الأسبوع من أبو ظبي الى بيروت، كما أنه تم رفع حجم الطائرة لاستيعاب عدد أكبر أي حوالي 300 راكب. وأشار الى أن عدد المسافرين الى بيروت وصل الى 8 مليون و900 ألف في العام 2018 ونتوقع ألا يقل عن 9 مليون و200 ألف مسافر الى بيروت نهاية العام الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top